Thursday, June 6, 2013

Review on Rouge Pur Couture Vernis À Lèvres Glossy Stain

اهلين ❤
كيفكم؟ اليوم بسوي review عن YSL glossy lip stain 

Hi ladies 
Toady I'm going to talk about YSL lip stain




ايش يعني stain يعني الي يطبع يبقى اثر للون يعني لمدة اطول ههههه مو زي الروج العادي، طيب هذا glossy stain يعني ابدا ماينشف الفم زي منتجات ثانيه جربتها سواء high-end ولا drugstore مره تنشف وتحتاجين مرطب معها بس هذا لا غير عشان فيه gloss

It is a stain which means that it last for long time, not like the regelar lipstick 


كيف تستخدمينه:
-اذا تبين شكل الروج طبيعي بس مع gloss بس حطي طبقه وحده واذا ماتبين لمعه gloss عادي حطي منديل مو تمسحين لا هذيك الحركه الي تسكرين فمك على المنديل هههههه ايه هذي ويطلع مره حلو وطبيعي 
-واذا تبين لون لون حطي طبقتين والي يريحك تبين gloss خليه ماتبين سوي طريقة المنديل :)

How to use it:
-For natural shine, apply one coat onto the center of lips and brush towards the outer corners.
-For more coverage, apply two coats using the outer curved side of the applicator, then dab on the formula generously over lips.


انا عندي لونين واحد رقمه 5 الي هو على اليمين واليسار 15
5 على روز غامق بس مو مره حلو على الفم
15 على زهر وحلو يومي اكثر من 5

As you can see I have two shades number 5 on the right and 15 on the left
5 Rouge Vintage it is dark rose
15 Rose VinyI it is more on the pink side than the other one 


ههههههه هنا زي ماتشوفون سويت swatches ههههه عذاب وانا احاول اصورها هههه لحالي ماكان عندي احد امد يدي يصورها، طلعت لكم الستاند عشان تصير زينه واضحه ولا اشتغل الريموت علق علي O_O هههههه جلست امد يدي واحط راسي اشوف حالتي كانت صعبه شوي هههههه بس الحمدالله ضبط :)

These are some swatches 

الي على اليمين بدون فلاش واليسار بفلاش
والي على فوق هذا كذا لونه بالمعه gloss مامسحته اليمين رقم 5 واليسار رقم 15
والي تحت مسحته مسحته يعني كذا لما يطبع على الفم بس ماجلست طولت كلما طول طبع اكثر وانا بس كنت حاطه طبقه وحده

On the right some swatches without flash and the right is with flash
The top swatches are with the glossy stain, the bottom without the gloss 
انا عن نفسي مره عاجبيني مريح انك ما تضطرين كل شوي تروحين تحطين روج، بس الشي الوحيييييد الي صراحه مضايقني شوي ريحته فيه ريحه غريبه ابد مو عاجبتني احس كميائيه هو على اساس عطريه بس انا ما اشمه عطر الصراحه بحثت في السالفه اشوف قلت يمكن حقي خربان ولا شي شفت كذا وحده مره دايخين وعجبتهم يقولون ورد (اجانب) بس مادري الورد من جهه وهو من جهه، كل شي فيه عاجبني بس الي يعيبه ريحته مش ولابد يعني الي تبي تشمه قبل لوسمحتوا اخاف تأخذ وتنهار تأكدوا اذا عادي ماتضايقكم ههههه خلاص عادي واذا لا لا لان فمك تحت خشمك مره قريبه الريحه ههههههه

I really like the fact that it last for a while and it is great because it dosen't dray my lips out, but one thing that I don't like the small, it smells bad, so smell it before you buy it if it dosen't bother you then everything will be great

اتمنى عجبكم البوست :) 
حبايبي تحصلونهم في سيفورا و وجوه الاسعار والله ماعرف انا ما اخذتهم من هنا شاريتها الصيف من برا


I hope you enjoyed reading the post 

تواصلوا معي على

إيميل 

  إذا حابين يوصلكم كل شي جديد عن المدونة  سجلي في بلوق لفن هنا إذا مسجلة تابعيني على صفحتي هنا 
و إذا ماعرفتي تسجلين شوفي هنا بوست بسيط شرحت فيه كيفية التسجيل :) 

2 comments:

  1. اللي رقمه 15 يشششوق حمسستني آشتريه بس من قلتي عن ريحهتم هونت لان آنآبالاروج والقلوسآت تهمني الريحه :(

    ReplyDelete
  2. ههههههه ايه ريحته قويه ومو حلوه انا ما استخدمه كثير من ريحته :)

    ReplyDelete