Sunday, June 23, 2013

My favorite natural color lipsticks - الألوان الطبيعية من أرواجي المفضلة

أهلين بنات  

اليوم راح أتكلم لكم عن أرواجي المفضلة إلي دايم أحط منها، الألوان الطبيعية إلي مناسبتني أنا :) 





هذا شرح بسيط للي مو عارفة أيش الألوان إلي تناسبها

- البيضاء: يناسبك اللون الزهر الفاتح، البيتش(الخوخي) الفاتح، النود إلي هو البيج الفاتح، والقولدن براون يعني اللون إلي على ذهبي على بني شوي بس فاتح قريب من النود بس اغمق منه شوي

- إلي مو بيضاء مره بس مايلة للبياض أكثر: يناسبك اللون الزهر الوسط مو غامق مره ولا فاتح مره الفاتح بكون باهت عليك، الأحمر، الخوخي إلي يكون مايل للبرتقالي شوي، و اللون المشمشي

-الحنطي: يناسبك اللون الوردي الغامق، أحمر غامق، اللون التوتي، والمشمشي الغامق

-السمرا: يناسبك اللون الأحمر إلي مايل على بني شوي، الفوشي الغامق، التوتي الغامق، والبيج إلي يكون مايل على ذهبي شوي 


والحين نبدأ بالألوان الجميلة *هذي الألوان ممكن تناسب البشرة العادية مو بيضة مره و الحنطية* بس مايمنع تجربين وتشوفي إلي يناسبك وزي ماقول دايم مو كل شي يناسبني يناسبكم والعكس :)، ولاتنسون الشفايف لونها كمان يأثر على لون الروج نفسة مثل إذا كانت غامقة أو فاتحة

هذا اللون الجميل من بوبي براون أسمة Tulle 34 زي ماتشوفون بالصورة لونة وردي جميل مره حبيت اللون ومره ناسبني تعرفون اللون إلي يصير مرره قريب من لون شفايفك بس أحسن منها شوي هههههه أنا كذا صاير علي 


-تركيبة الروج وثباتة: كريمي حلو ابدا ماينشف الشفايف بالعكس يعطيهم ترطيب وثباتة مره زين لما يبدا يروح يصير مخلي أثر على فمي مايروح كلة حبيتة مره وهذا أول بوبي براون عندي من كثر ماحبيته تحمست أجرب لون ثاني من عندهم وإذا خلص أكيد بروح أجيب لي منه 
هذا اسمة والرقم حقة وهذا سواتش للون، تحصلون بوبي براون في الفيصلية بهارفي نيكلز أنا أخذته من دبي ب ١٠٠ درهم وشوي ما أذكر السعر 

دورت من النت أبي أوريكم اللون على الفم لقيت بس هذي هي صاير على فمها بيج على زهر أنا على فمي أغمق من كذا شوي

هذا كيكو ماركة إيطالية ماعرف والله إذا متوفرة عندنا إلي تعرف لا تبخل علينا :) 
اللون مايل على بيج على مشمشي شوي على شفايفي أنا، في السواتشز بتشوفون أن كلهم مررره قريبين من بعض بس والله على الشفايف غير هههههه مو زي بعض 


-تركيبته وثباتة: كريمي حلو ماينشف وثباتة بعد مرره جميل 

هذي صورة من النت بس صاير عليها زهر على مشمشي أنا على افتح بشوي  


هذا من ماك اسمه فنفيرا مايل على الزهر والمشمشي بس على مشمشي أكثر حبيت اللون مره، وصارت لي قصة معه ههههههه بنت خالتي الصغيرة تعشق الميك اب والأرواج بالذات مره نسيت مارفعت شنطتي عنها ههههههه والجميلة ماصدقت أنها على الكرسي قريبة لها صدت وطلعته وبدعت، اناديها ماترد علي ههههههه لما رحت شفت التحفة خافسته وطبعا وجهها كله روج حتى وصل شعرها هههههه الروج انهرس منها وذاب :) حطيته بالفريزر على أساس يرجع يجمد هههههه بس ماضبط صرت أستخدم فرشة لما اجي احط منه وخلصته واخذت حق امي :) كان زين بس مادري لما قرب يخلص ذاب شوي ماعرف ليه!! 


تركيبته وثباته: كريمي يرطب الفم حلو بس الثبات ابدا مو زين مايثبت لما اشرب ولا اكل يروح نهايئا مافي شي على شفايفي وإذا قاعده بس اتكلم كثير واسولف يروح يصير فجأه زي المحدد :) والباقي مافي شي 
تحصلونة بماك السعر كان ٩٨ بس مادري كم الحين أسعارهم فجأة ارتفعت !



هذا برجواه من الصيدليه هذي علبتي الثالثة منه ههههه مره أحبه ولونه مناسبني


-تركيبتة وثباته: مره كريمي يرطب أنا عن نفسي لما احطه كاني حاطه مرطب وثباته مررره حلو مايروح بسرعة 
السعر ما اذكره والله بس من ٣٩ إلي ٤٩ تقريبا 


هذا كوزمو من ماك زهر مايل على البيج


 تركيبته وثباته زي إلي قبل اللوان ماك مره حلوه وترطب بس الثبات مو مرره، إلي يثبت المات بس ينشف شوي 
هذا على بشرة حنطية 


هنا على وحدة بيضاء


هذا من سيفورا رقمة R19 


-تركيته وثباته: حلو يرطب ابدا ماينشف الفم وثباته خطيييير مره حلو يطبع على الفم 
السعر ما اذكر من زمان عندي يمكن بالثمانينات أتوقع إذا مو غلطانة



هذا من لورا مرسير هو lipstain يعني ثباته قوي

 اخذته من برا مو من هنا مررره حبيت اللون لما قرب يخلص قعدت ادور اون لاين ابي منه بس تفجأة انه لمتد ادشن :( مافي خلاص مايرجعون يسونه مرره حلو ثباته جدا جميل واللون حلو مره الحين خف استخدامي له هههههههه مابيه يخلص :'( 
لونة مرره حلو زي كذا مره طبيعي على الفم 


ههههه هذي الألوان كلها مع بعض أعرف كلها صايره زي بعض بس صدق على الفم غير :) 



وهذا هو بوست اليوم إن شاء الله يكون عجبكم وأستفدتو منه 

تواصلوا معي على

إيميل 

  إذا حابين يوصلكم كل شي جديد عن المدونة  سجلي في بلوق لفن هنا إذا مسجلة تابعيني على صفحتي هنا 
و إذا ماعرفتي تسجلين شوفي هنا بوست بسيط شرحت فيه كيفية التسجيل :) 

5 comments:

  1. تحمست لروج سيفورا حتى يكون للاستخدام الصباحي مع إن لي تجربة قديمة و فاشلة مع أرواجهم. بس البوست يحمس
    تسلمين
    خبطة khab6ah.wordpress.com

    ReplyDelete
  2. مررره جميلةة ماشااءءالله .. بس لاحظت إن ألوانك كلها بدرجات البنك :) جربي الأحمر والأورانج والعنابي والموف .. لآتلتزمي بالألوان الي بالجدول أنا تقريباً قريب من لونك وجربت أغلب الألوان الحمددلله تضبط :$

    استمعت بالبوست اللطيف

    ReplyDelete
    Replies
    1. هههههه تسلمين عندي ارواج ثانية ومو ملتزمة بس بالجدول :) البوست حبيبتي الالوان الطبيعيه الي دايم يعني لكل يوم❤

      Delete
  3. حق برجوا مررره خطير حقي رقمه 7
    مافرق كثير عن 8 ;P
    بس انا اخذته ب 69
    :"(

    ReplyDelete