Tuesday, June 18, 2013

ماك كريم كلور بيس - MAC cream color baise

أهلين حبيباتي
مره نزلت بوست صغير عن ماك كلور بيس بالأنستقرام وكثير بنات طلبوا مني اتكلم عنه وعن المجموعة إلي عندي



أنا عندي 3 منهم نبدأ باليمين
- أسمه pearl لونة لؤلؤي على أبيض شوي أنا استخدمة كإضأة لوجهي وكمان بمدمع العين يعطي عينك كذا لمعه ويوسعها حلو مره
- أسمة hush لونة بيج على لحمي مايل على زهري شوي عن نفسي أنا أحب وأفضل هذا أكثر من إلي قبل ليه لأن لونه طبيعي اكثر عشانة مايل على بيج شوي لما أحطة على مدمع العين مره يطلع حلو تحسين فيه شي بعيني حلو بس ماتدرين وشو ههههههههه لما يجي النور عليك يعكسها يطلع لونه مره جميل
- أخر واحد عندي أسمة fabulash حلو بلشر اعرف لونة يروع بالصوره بس على الخدود مره حلو فيه زي لمعه على قولد ذهبي مرررره يشبة حق نارز كاكتاس فلور هههههه إن شاء الله بكتب عنهم ريفيو كمان بس هذا مره قريب منه يعتبر زي دوب أو بديل عنه

هنا سويت لكم سواتشيز إلي فوق بدون فلاش وإلي تحت بفلاش
ليه أحبهم مره لأن تقدرين تستخدمينة كبرايمر للعين يثبت لون الشدو ويقوي لونة ويستخدم بعد لحالة برضو استخدمه على عضمة الخد كلمعه جميلة وبعد يستخدم تحت الحاجب وتقدرين بلش بس طبعا إذا اللون حلو يصلح بلش زي اللون إلي محطوط هنا

شفتوا إلي بنص مرره جميل لحمي شوي وهذا إلي محليه ومخلية طبيعي أكثر❤❤
حطيت لكم بعض الصور أوريكم أيش اقصد هنا الإضاة على عظمة الخد


هنا مدمع العين، ترى حلو جربوا يعطي العين شكل جميل


الأسعار كان ب 110 بس مادري الحين إذا نفس السعر ولا تغير
وهذا هو بوست اليوم اتنمى يعجبكم❤ 


تواصلوا معي على

إيميل 

  إذا حابين يوصلكم كل شي جديد عن المدونة  سجلي في بلوق لفن هنا إذا مسجلة تابعيني على صفحتي هنا 
و إذا ماعرفتي تسجلين شوفي هنا بوست بسيط شرحت فيه كيفية التسجيل :) 

No comments:

Post a Comment